Skip links

خدماتنا

منذ الثمانينيات ، مع تزايد تعقيد المباني ، أصبح مجال الهندسة المعمارية متعدد التخصصات مع تخصصات لكل نوع من أنواع المشاريع ، والخبرة التكنولوجية.

تصميم داخلى

%

تشطيب

%

تصميم خارجى

%
01

الإجتماع والإتفاق

هذه هي المرحلة التي نجلس فيها ونتحدث عما تريد إنشاءه. سيشارك SKETCHURE أفضل تجربة معك. نحن نركز على ضمان تزويد عملائنا بتجربة هادفة ومرضية وفي الوقت المناسب طوال فترة الممارسة… احجز استشارة مجانية لك يحق لك الحصول عليها ، فأنت تستحق ذلك "بالنسبة لنا ، خدمة العملاء ليست سلعة ... إنها نهج ... إنها مسألة سلوك! "

02

الفكرة والمفهوم

سنعود إليك بفكرة او اكتر مكتمله الرسومات، والحوامل، والعرض، وكل تلك الأشياء الجيدة حتى تتمكن من الحصول على افضل تصميم مقابل المساحة. ونحن لا نصنع فكرة واحدة أو فكرة واحدة تناسب جميع الافتراضات. تتمثل الطريقة الأفضل في تقديم ليس فقط خيارات بدون زخرفة ، ولكن أيضًا فرص للعملاء لمعرفة المزيد وممارسة المزيد. يركز الموقف على العميل الفردي: "تفضيلات العميل تأتي أولاً" ، وليس "تفضيلاتنا تأتي أولاً"). ”عند كيان ؛ يجب أن تكون الأفكار متنوعة ولا تخضع لأي قيود ، فالعصف الذهني هو دائمًا هوية التصميم ".

03

التصميم والإبداع

احترام ودمج الاحتياجات والجمال في أسلوب واضح ودافئ وشخصي ومريح. نحن معروفون بمهاراتنا في الاستماع والتفسير والإبداع والخدمة والأهم من ذلك كله تلبية توقعات عملائنا وتجاوزها. تصميم شامل وواضح مع كل التفاصيل ، نحن ندعمك أيضًا بالمعرفة الفنية والتخطيط المدروس للمساحة وسهولة العمل. والإضاءة من العوامل الحاسمة ، حيث تخلق Kayan الحالة المزاجية والشعور والوظيفة في المشروع.

04

البناء والتسليم

تقدم كيان تصميم "تسليم المفتاح". سنقوم بإنشاء ديكورات المنزل والمناظر الطبيعية والتأثيث. أشرف على المشروع بأكمله والتركيب. كونك المصدر الوحيد للمسؤولية وتقديم تقارير مرحلية وصور بانتظام.

This website uses cookies to improve your web experience.